فرح فون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرح فون

دعوة لاحتراف سوفت وير وصيانة المحمول فى مصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبقرينو
إدارة
إدارة
محمد عبقرينو

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Empty
مُساهمةموضوع: روبرتو كارلوس: أنا محظوظ   روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Icon_minitime20/8/2007, 10:32 pm

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ, فما حققته مع ريال مدريد خلال أحد عشر موسماً يفوق توقعاتي
إختتم البرازيلي روبرتو كارلوس مشواره مع ريال مدريد بالحصول على لقب الدوري الأسباني للمرة الثلاثين في تاريخ النادي والرابعة لكارلوس مع الفريق خلال أحد عشر موسماً قضاها في مدريد, لم يتمكن خلالها أي لاعب من إحتلال مركز الظهير الأيسر لتألقه المتواصل في كل المواسم التي قضاها مع الميرينغي.

بعد إنتهاء المباراة بفوز ريال مدريد على ريال مايوركا, لم يتمكن كارلوس من إخفاء مشاعره, وقد اعتبر نفسه محظوظاً لأنه لعب في صفوف ريال مدريد لعدة مواسم ناجحة جداً, وقال أن ما حققه مع فريقه يفوق توقعاته, وأن على الجميع إدراك أن كرة القدم لا تجلب السعادة دائماً, ومن أراد الحصول على هذه السعادة فعليه أن يعاني كثيراً ويحارب من أجل فريقه.

ولم ينسى كارلوس في غمرة إحتفاله بالفوز بهذا اللقب أن يطلب من لاعبي الفريق وإدارة النادي بذل المزيد من الجهد للمحافظة على المستوى الذي وصل له الفريق, وأوضح كارلوس أنه سعيد جداً لرؤية أصدقائه يحتفلون بهذا الفوز, وسعيد بعودة البطولات لريال مدريد.

وكان روبرتو كارلوس قد قرر الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم إلى صفوف فنربخشه التركي, وذلك حسب قوله بسبب الضغط الكبير الذي يواجهه في ريال مدريد, وأيضاً لأنه لم يعد يقدم نفس مستوياته السابقة, ورغبةً منه في إتاحة الفرصة للاعبين الشباب مثل ميغيل توريس والبرازيلي الآخر مارسيلو.

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Icon_blank
كارلوس محمولاً على أكتاف زملائه تقديراً لما قدمه للفريقروبرتو كارلوس: أنا محظوظ Icon_blank
كارلوس وبيكهام يختمان مشوارهم مع ريال مدريد بلقب الليغاروبرتو كارلوس: أنا محظوظ Icon_blank
كارلوس حاملاً قميص فريقه القادم فنربخشه التركي
على الشامى
كبير مشررفين
على الشامى

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روبرتو كارلوس: أنا محظوظ   روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Icon_minitime27/8/2007, 12:37 am

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ Untitl10

روبرتو كارلوس: أنا محظوظ
صفحة 1 من اصل 1